منزل، بيت > أخبار > أخبار Industry > SMM 2017 النحاس &الألومنيوم القمة: ما سوف "تؤثر على سوق السلع" في عام 2017؟
أخبار
أخبار الشركة
أخبار Industry
آخر الأخبار
أحدث الأخبار

خالص الشكر لجميع العملاء وأصدقاء HIMAKE

خالص الشكر لجميع العملاء وأصدقاء HIMAKE

لماذا يعد HIMAKE شريكًا أفضل لكابلات الأسلاك الكهربائية بالنسبة لك؟؟؟

تعد HIMAKE شريكًا أفضل للأسلاك الكهربائية وكابلات الطاقة بالنسبة لك دائمًا، فهي مزود عالمي لحلول الطاقة والاتصالات!

حافلة الفندق وقوف السيارات تخطيط الدورة العشرين بعد المائة لمعرض كانتون

  هل يمكنك الانضمام إلى كانتون عادلة قبل؟ إذا لا، الرجاء لا تقلق، سوف تساعدك على ك...

تصنيع وتصدير كابلات SY-JZ وكابلات Li2YCY-PiMF

تصنيع وتصدير كابلات SY-JZ وكابلات Li2YCY-PiMF

ما هو أفضل كابل للطقس البارد؟

يعتبر كابل HIMAKE من الدرجة القطبية الشمالية مقاومًا جيدًا للطقس ومقاومًا للبرد وهو مناسب بشكل مثالي لتطبيقات درجات الحرارة الباردة الشديدة.

كبل Himake حصلت على موسم حصاد جيد في الدورة 120 "معرض كانتون"

  وانضم إلى الدورة 120 الصينية لاستيراد وتصدير معرض (معرض كنتون) افتتح في الخامس عشر...

منتدى الحزام والطرق للتعاون الدولي

     منتدى الحزام والطرق للتعاون الدولي الذي افتتح في بكين في 14 مايو 2017 ، الرئيس ال...

وكان سعر النحاس زيادة كبيره ، والنظام في وقت سابق لتجنب ارتفاع سعر النحاس

   سعر النحاس زيادة الكثير في الأيام الماضية ، والعديد من الأوامر كبل HIMAKE من الز...

حصلت عينات الكبل المصنفة علي فحص الجودة الذي قام به مكتب مراقبه جوده السوق

أخبار طيبة كبل تصنيف النار مرت جميع العينات فحص الجودة القيام به من قبل مكتب مراقب...

Himake مشغولة لإنتاج الكابلات

بعد معرض كانتون، Himake قسم الإنتاج مشغول أكثر وأكثر الكابلات إنتاج لعملائنا الأجانب...
الشهادات
اتصل بنا
إضافة: No.168,Longgang الطريق، حي لونغقانغ، شنتشن، الصين 518116
هاتف: +86 755 8521 6656
الهاتف المحمول: +86 150 1259 7988
Skype: بيلزوبيز
ف: 452597086
البريد الإلكتروني: info@himakecable.com اتصل الآن

أخبار

SMM 2017 النحاس &الألومنيوم القمة: ما سوف "تؤثر على سوق السلع" في عام 2017؟

المشرف Himake smm.cn 2017-03-25 11:00:31
أسعار كثير من السلع الأساسية التزلج صاروخ في عام 2016، وستظل تلك الثور في عام 2017؟

شانغهاي، (24 آذار/مارسSMM)--مع تسارع انتعاش الاقتصاد في الصين, لنا و أوروبا، بعض السلع كان الإصلاح الهيكلي في جانب العرض. وهكذا تدفقت العواصم إلى سوق السلع الأساسية. أسعار كثير من السلع الأساسية التزلج صاروخ في عام 2016، وستظل تلك الثور في عام 2017؟ ما سوف يؤثر على أسعار السلع الأساسية في عام 2017؟ دعونا نرى ما قاله الخبراء الخمسة في SMM 2017 النحاس والألومنيوم القمة.

وقال يي تشو، المدير من بلومبرغ المخابرات الآسيوية استخراج المعدن والمعادن، أن العرض سوف تؤثر على أسعار السلع الأساسية في عام 2017، وعيون ينبغي أن تكون على جانب العرض من الإصلاح الهيكلي وإخراج قطع بعد انتعاش الأسعار. وكانت معظم المنتجين غير مستعدة لخفض الإنتاج في عام 2016 للأرباح.

ومن ناحية الطلب، زيادة أسعار السلع الأساسية مع تحسن الطلب في العام الماضي وسيتم الحفاظ على تحسين الطلب في عام 2017، خاصة في النصف الثاني من السنة؟ تشييد البنية التحتية لا يزال لائق من العام الماضي وعيون ينبغي على الأثر من العقارات التي تقع industry.

على جبهة رأس المال، ساعد العواصم إينفلووينج ارتفاع سعر السلع الأساسية العام الماضي وسوف يبقى هذا دعم السلع الأساسية في عام 2017؟ ومن المتوقع في أسعار السلع الأساسية أن تكون إيجابية في النصف الأول من هذا العام في حين أنه سوف يجتمع الضغط في النصف الثاني من السنة مع هبوط سوق العقارات وتتدفق خارج العواصم.

سيتي بحوث السلع الاستراتيجية تريسي لياو أشارت إلى أن الاهتمام ينبغي أن يكون على تأثير من سياسات التنمية في الصين وحماية البيئة وإصلاح الهيكلية المتعلقة بجانب العرض. كما جعل السياسات تأثيرات مختلفة، سوف ترى السلع الاختلاف الكبير. في فترة واحدة، إذا كانت السلع التحرك معا في العقد الأول، تلك ستكون متباينة في وقت لاحق.

إلى جانب ذلك، أوجه عدم اليقين إزاء أحداث "البجعة السوداء"، مثل ورقة رابحةخطة تشييد البنية التحتية واستيراد تعديل الضرائب، وسعر الصرف بعد بريكسيت والانتخابات الرئاسية في أوروبا, فرنسا و هولندا، سوف يؤدي إلى عدم استقرار السلع الأساسية.

وباﻹضافة إلى ذلك، سيجعل العواصم أثر أكبر على السلع الأساسية والطلب، مما جعل تأثير كبير في عام 2016.

هناك اثنين من المخاطر المنتظمة في آذار/مارس-نيسان/أبريل و 11 تشرين الثاني/نوفمبر في عام 2016، وسيضيف منهجي للمخاطر من عدم اليقين على أسعار السلع الأساسية في عام 2017.

هاو دونغ، مدير صندوق الاستثمار كايفنغ،: أشار إلى أن الطلب سوف تؤثر إلى حد كبير على أسعار السلع الأساسية في عام 2017، حسب الطلب والعرض هو فرصة رئيسية للتداول. الاقتصادات في أوروبا والصين والولايات المتحدة كانت تحت الانتعاش في عام 2016. في عام 2017، المصارف المركزية العالمية رفع معدل تلقاء أم لا؟ وإلى جانب ذلك، عوامل الاقتصاد الكلي وعدم اليقين إزاء الطلب سيؤدي إلى سعر السلع الأساسية المتقلبة في عام 2017. وفي هذه الحالة، سيكون العرض فرصة رئيسية للتداول.

يتوقع "محلل أقدم الحادي عشر ميرونج" العرض لجعل تأثير كبير على أسعار السلع الأساسية في عام 2017. وكان قدرة الصلب التي تم جردها في الصين 000 18 طن أقل من قدرة الفعلي، بسبب الإصلاحات الهيكلية المتعلقة بجانب العرض.

وعلاوة على ذلك، يقول لب الورق الطلب الحقيقي في بلد. المواد الخام الصناعية وبدأ ارتفاع سعر الصين من تشرين الثاني/نوفمبر عام 2015 بينما ارتفعت لب الورق من عام 2016، وهو بلد باثنين من كبار المنتجين، وثم انخفضت مرة أخرى بعد أسابيع 1-2. ومن ثم، الطلب في الواقع أقل من التوقعات في الصين.

أسعار السلع الأساسية بالفعل متقدمة على أعلى مستوى في شباط/فبراير عام 2017 ككل وسوف تنخفض باستمرار في ما تبقى من السنة.

فو بنغ، مدير الصندوق من "هونغ كونغ واضحة وتغطي International لإدارة الأصول"، أشارت إلى أن العرض والطلب سوف تؤثر على الأسعار العالمية للسلع الأساسية منذ وقت طويل. سوق اللاعبين قد آمال كبيرة على الطلب في Q4 2016، التي كانت مزورة في عام 2017 Q1، وهكذا انخفضت أسعار السلع الأساسية. هو تحول تسعير الطاقة العالمي للسلع الأساسية للصين في السنوات الأخيرة.

العرض يؤثر إلى حد كبير في أسعار السلع الأساسية، بما في ذلك أسعار النحاس والألومنيوم، والرصاص والزنك. وباﻹضافة إلى ذلك، السلع تتفاعل مع بعضها البعض، مثل ارتفاع المعادن الحديدية سوف ترسل المعادن غير الحديدية حتى, عرض السيولة.

العواصم بتأثير كبير على السلع الأساسية والطلب في عام 2016، خاصة في الصين، والتي ستكون الشكوك كبيرة في عام 2017.

واحد العالم، واحد الأسرة، واحد Himake! Http://www.himakecable.com، مرحبا بكم HIMAKE!

Himake ويتخصص في سلك كهربائي و كابل الطاقة التصنيع والمبيعات بسمعة جيدة جداً internationally. إذا كنت الفائدة مع كابل كهربائي الأعمال التجارية في بلدكم، يرجى مراسلتنا: bill@himakecable.com