منزل > أخبار > أخبار Industry > وزارة التجارة في أفريقيا S مذك.....
منتجات جديدة
الشهادات
الاتصال بنا
إضافة: No.168,Longgang الطريق، حي لونغقانغ، شنتشن، الصين 518116
هاتف: +86 755 8521 6656
الهاتف المحمول: +86 150 1259 7988
Skype: بيلزوبيز
ف: 452597086
البريد الإلكتروني: info@himakecable.comاتصل الآن

أخبار

وزارة التجارة في أفريقيا S مذكرة تفاهم حول التعاون مع \"بنك الصين\"

  • الكاتب:المشرف هيماكي
  • مصدر:Xinhua News
  • الافراج عن:2017-03-29
   
boc


    جوهانسبرغ--وزارة التجارة والصناعة يوم الاثنين في جنوب أفريقيا توقيع مذكرة تفاهم حول التعاون الاستراتيجي مع بنك الصين في جوهانسبرغ لتعزيز العلاقات بين الكيانين.

    مذكرة التفاهم سيمكن كلا الطرفين يعامل كل منهما الآخر كشريك مفضل وتبادل المعلومات عن فرص الاستثمار.

    كما سيمكن كلا الطرفين لتحسين مزاياها الخاصة في بدء حملات ترويج الاستثمار المتبادل والتكاتف في دعم المؤسسات التجارية في البلدين للاستثمارات أكثر عمقاً، وكذلك الاقتصادية والتعاون التجاري.

    وقال روب ديفيس، وزير التجارة والصناعة، التوقيع على مذكرة التفاهم ستعزز التعاون بين البلدين. \"مذكرة التفاهم سوف تسمح وتعزيز العلاقات بين حكومة جنوب أفريقيا و \"بنك الصين\"، الرعاية المشتركة لحلقات دراسية وأنشطة التسويق.

    وقال أيضا أن كلا الطرفين ستعقد حلقة دراسية مشتركة استثمار في الفترة من 8-11 أيار\/مايو في الصين من أجل تعزيز الفرص في مصلحة كلا البلدين.

    ديفيس أن جنوب أفريقيا سوف ينتهز الفرصة لتعزيز المناطق الاقتصادية الخاصة (المنطقة الاقتصادية الخاصة) وفي محاولة لجذب الاستثمارات، مشيراً إلى العلاقة أن جنوب أفريقيا مع الصين يؤتي ثماره مع الاستثمارات من الشركات الصينية.

    وقال أن مذكرة التفاهم هي أيضا \"تؤتي ثمارها\" المنتدى على التعاون الصيني-الأفريقي (المنتدى)، الذي عقد في بلده في عام 2015.

    \"هذا هو خطوة إلى الأمام في العلاقات الثنائية، كثير منها تمر بمراحل مختلفة تقترب من ثمارها. سوف تسمح مذكرة التفاهم للترويج المشترك للمناطق الاقتصادية الخاصة، المشاريع الإنمائية الهامة الحاسمة لتحقيق أحلامنا المشتركة. وقال \"بنك الصين\" حاسم في تيسير مشاريع الاستثمار والتمويل الصناعي \".

    وقال أنها ستحتاج إلى مساعدة الصين على تحقيق حلمهم في التنمية الاقتصادية من خلال المناطق الاقتصادية الخاصة. جنوب أفريقيا سترسل مسؤولين حكوميين 40 هذا العام لتدريبهم على تطوير المناطق الاقتصادية الخاصة في الصين.

    وقال \"أن مذكرة التفاهم سيمكن كلا الطرفين إنشاء أنظمة تنسيق أوثق كثيرا والتركيز على الخطة من 10 مشاريع التعاون الرئيسية، وتقديم الدعم الكامل لتوسيع الاستثمار والسوق المتبادلة للشركات من البلدين (ال)\".

    وقال رئيس \"بنك الصين\"، قوة لي تيان، بين الصين وجنوب \"أفريقيا\" التعاون ينمو بسرعة. واتفق مع ديفيس أن منتدى التعاون الصيني الأفريقي حلول عام 2015 تعزيز التنمية الشاملة للعلاقات الثنائية.

    \"على الرغم من جغرافيا متباعدة عن بعضها البعض، أن الصداقة بين شعبي الصين وجنوب أفريقيا قد تعرضت لاختبار الزمن ونمت أقوى وأعمق\".

    بين الصين وجنوب \"أفريقيا\" علاقات إمكانيات كبيرة للنمو، قال تيان، مشيراً إلى أن \"بنك الصين\" قد لعبت دوراً محوريا في تسهيل الاستراتيجيات الأفريقية للصين، وبناء جسر من الصداقة والاقتصادية والتعاون التجاري بين البلدين.

    البنك الدولي وأنشأت فروعاً في سبعة بلدان أفريقية وشبكات في أفريقيا فيما بين البنوك التجارية الصينية.

    \"بنك الصين لديها الثقة في تنمية أفريقيا. من خلال تشغيل هذه المصارف، ونحن قد شيدت شبكة خدمات مالية تغطي المناطق الأفريقية أساسا للقوة المالية (استخدام) الصين والإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلدان الأفريقية، \"تيان قال.